ياسوء حاضرنا....بقلم الشاعر محمود يونس جلاليات


 يا سوء حاضرنا؟؟؟


 لستم من نسل عنترة 

انتم حروف علةٍ مضافون 

على هامش الأمجاد مبعثرة...


ولستم  من أصحاب إبن الوليد  

وكلما طالت اعماركم ذلاً نَزيد...


يا جاثمين على الصدور

 بالنار وبالحديد

سيأتيكم يوم الوعيد..

 

ألصابرين قابضين بأيديهم

 ناراً والنار إن سعرت تَقيد..


لا ذو كرامة فيكم 

تتغزل الأحداث فيه..

ولا ميتكم رثاة معزةً 

إلا المأجور ليه...


محمود يونس  جلاليات....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...