قال القمر حايطل
انا قولت مستني
مليت حفاني فل
كحلت له النني
غاب القمر ولاجاش
الهم فيا انحاش
خدوني عا الإنعاش
وربنا يعيني
عدت ليالي الشهر
انا بين سهر مع قهر
مستحيل طعم المر
ولا جاش يطمني
مدونة تهتم بحفظ وتوثيق الحقوق الفكرية للأدباء والشعراء العرب ونشر الثقافة والأدب والمحبة والسلام
لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ وقالتْ: يا حبيبَ الروحِ مهلاً لم أعدْ أحسبُ إنّي في بحورِ العشقِ و الإلهامِ سهلاً لا تلمني...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق