وللشعر احساس...بقلم الشاعر هادي مسلم الهداد


 (( وللشعرِ إحسَاسُ..))

 ===== *** =====

    الشّعر لايأتيكَ من

            .. عدمٍ

   للشعرِ إحساسٌ كما 

   ..  للنفسِ إحساسُ! 

    دَعهُ.. 

   .. هو الطّارقُ البادي

  ولاتأذن

         وحتّى يُساقيكَ

       ..  طيبَ القولِ

           .. أنفاسُ! 

       

     فَلا خيرَ في الشّعرِ

    .. إن  لم يَكن قولاً  

 ..صريحاً صادقاً ومهذّبا

  فالشّعرُ مفتاحُ القلوبِ

     والبلسم  الشّافي  

      .. إنْ رقَّ  سمعاً  

           .. يطربُ !

     والشّعرُ نارٌ للعداةِ

           ..مُجرّبُ! 

..

بقلم /هادي مسلم الهداد/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...