ارسلت.. بقلم الأديب/رعد فريح

 


أرسلت

تقول لي أنها لا تريد

مد أشواقي

وحبي العنيد

وأن لا أقترب لعينيها

لأرى القمر بدرا ً ووليد 

لا تريد أن تسمع نبض قلبي

يعزف لها أنغاما ً

على أوتار الوريد

تريدني أن أبقى بحبها

معذبا ً وشريد

وأن لا أشم عطر 

الورد الفريد

ياقلبي لن البي النداء

وأطفئ نور الهوى 

لأركب أمواج البحر البعيد

وأسدل أشرعة الظلام

على سطح قاربي الوحيد

سابقى أراقب في عينيك

نبض الثواني

وشروق الشمس

في كل صباح جديد  .....

بقلم رعد فريج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...