بين الصداقة والحب..بقلم الشاعر/محمد عبدالغني

 بين الصداقة والحب 


دع الصداقة .. لا تفرح بمكسبها 

كم من صديق وقد صادقته غدرا 

وانظر مكانك في قلبٍ حللت به  

لقد سلكت بروحي مسلكاً خطرا 

ما بال قلبك ... هل ما زال ينكرني 

فكيف تسكن في جنبيّ مستترا..!!

إني أحبك.. هل ما زلت تنكرني 

فكيف آتي إلى عينيك معتذرا..!!

 إني أحبك هل مازلت تنكرتي 

هلاّ سألت دموع الشوق حيث جرى 

لقد أتيتك ..أشكو فيك مظلمتي 

وظالمي منك "قلباً قُدَّ من حجرا" 

بحق حبك يا حلمٌ شقيتُ به

لأنت أجمل من ولّىٰ ومن حضرا ...

محمد عبدالمغني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...