لي موعد...بقلم الشاعر محمد علي الوصابي

الشاعر محمد علي الوصابي

 لي  موعدُُ ..!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ


ِ في  رونقِ   التحليقِ   بالعلياءِ

لي   همةُُ   في البعثِ  كالعنقاءِ


وغداً سأبعثُ في الحياةِ  مُجَدَدَاً

كالنورِ  في  الإشراقِ   بالأضواءِ


لن تنطفي بُؤرُ  المواقدِ من دمي

في الريحِ رغمَ عواصفِ  الأرزاءِ


لي في نواصي المجدِ ارفعُ  منزلِِ

يعلو   مقامَ    النجمةِ   الجوزاءِ


اصرارنا   فاقَ   الحديدَ   صلابةُُ

نورُُ   يبددُ    وحشةَ    الظلماءِ


لي موعدُُ خلفَ الجراحِ بموسمِِ

تزهو  بهِ  الأفراحُ  في  الأرجاءِ


بالصخر عند الليبسِ تنجمُ وردةُُ

بشذى العبير تضوعُ  في الأنداءِ


والنبعُ   منبجسُُ   بهِ  متفجرُُ

من قسوةِ الجلمودِ فيضُ الماءِ


إن المآسي في القلوبِ ستنجلي

من عتمةِ الديجورِ في الأجواءِ


والعيدُ  بالإشراق يأتي مُغرِدَاً

بالشمسِ عند الفجر بالأضواءِ


وتعانقُ  البلدُ  السعيدةِ مولداً

للنورِ  عندَ الطلِ  في  الأفياءِ


عندَ انتظارِ الوعدِ لي بهِ سجدةُُ

بالشكرِ    للمنانِِ   في   النعماءِ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شعر: محمد علي الوصابي



اليمن  ,,,,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...