لقد فاض كأسي.. بقلم الشاعر/داود أبو وحوش

 ((( لقد فاض كأسي )))


هو ذا الحبر حبري

وذاك الحرف حرفي

بدمي أرسمه 

على بتلات شفتيك

و  على بطين الوتين أنحته

فيسيل سواق من العشق خواب

متى عن اللقاء

و اشتد بي لظى البون

اسكب دورقا 

و ارتشفه قهوة صباح

على نغمات ناي حزين

فيحملني إليك 

على أجنحة الفراشات

ثملا بين الورود 

وعبق الياسمين و الجوري

و إذا ما حطّت الرّحال ببهوك 

تحسّست عطرك الفريد 

و رقصت على مقلتيك 

أن هذه روحي 

خُذيها 

ما عُدت أقوى عن الحمل

ضُمّيني إليك ضُمّي 

و اشتمّي

و اجتثّي من شراييني 

رجفة لهفة عشقي

في قُمِّ وجداني 

ها أنذا أُعلنها مُدوّية

سمّها ماشئت سمّي

لقد فاض كأسي


    ابن الخضراء 

الاستاذ داود بوحوش

 الجمهورية التونسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...