بقايا صور....بقلم الشاعر د.محمد راشد راشد


 (بقايا صور)

في صقيع الزمن ...

رحلت بعيدا بعيدا ...

ايتها الآفاق الرحيبة

انا قد سافرت وحيدا

ابدا ما وشم الفجر قلبي

بي الغروب كان سعيدا

منذ عيناي رأتك

اصبحت انسانا خديدا

.. ......

في عينيك انت  ..

قد غفا هذا الزمن

نادت الروح عليك

يا حلم قلب بلا وطن

همسة منك رخيل

بها هامت جوارحي

غصن بان قد زها

به اضعت ملامحي

.........

احزان عينيك نداء

غردت فيها حروفي

رسم الدهر دروبا

فيها احزاني وخوفي

ملهمتي انت جنان

ازهرت فيها ورودي

ابتسام الاحلام انت

بها عانقت وجودي

محمد راشد راشد

مت ديواني الجديد(بوح الياسمين)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...