نصيبي من الحياة....بقلم الشاعرة حورية عياش


 نَصيبي مِن الحياة


هَل نلتُ نَصيبي من الحَياة

لا أدري

لكِن عُمري ما زَال ينزِف

أرىْ وَجهكَ كلَّما أدرتُ وجْهي

وكلّما سَكنتُ الشّمس مُصلّاها

وسقطتُ بَسملتها على مُقلتي

لِتأخذني من صَومعتي

فَأمشي في ظِلالكْ

وأنا أشكُو البِعاد حين تَجْفو

وكيف ملَّ الصَّبر من صَبري

تمطرني دموعك وأنت قائلا"

ألا تَكفيك مَدامعي فقُبلي عُذري

أسألكْ

هل لامستَ يوماً وجْدي

حين أُقفل عليكَ أبوابَ القَلب

وأسمعكَ شِعري  ......


حورية عياش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...