ما رايك
بين ... سطريك
ساختفي عاما أو ... عامين
أتظن
انني سوف انساك
وما العيش في الدنيا مرتين
توقظني
وشوشات همسك
ان لنا في ليال البعد نبضتين
نبض
ليومي هذا
ونبض يسبقني في الراحلين
# عدنان مندلاوي #
مدونة تهتم بحفظ وتوثيق الحقوق الفكرية للأدباء والشعراء العرب ونشر الثقافة والأدب والمحبة والسلام
لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ وقالتْ: يا حبيبَ الروحِ مهلاً لم أعدْ أحسبُ إنّي في بحورِ العشقِ و الإلهامِ سهلاً لا تلمني...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق