كم أنت جميلة.. جقار نورالدين

جقار

 .....................كم أنت جميلة 


أريد أن أسمعك.... كلاما

لو سمحت.....

الله كم أنت جميلة 

الجمال ينبع من أعماق فؤادك 

أراه يتجلى أمامي 

اعتقل ذهني ونظراتي 

امنحيني فسحة 

لأعبر عن إحساسي وإعجابي 

لأفجر الأبيات في مدحك 

لك جمال اخترق الفؤاد 

وألهم فكري 

لا أريده أن يجمد لساني 

ويبعد في حسنك نظراتي 

أريد أن أكون... ثرثار 

لا أتكلم إلا عنك 

أريد أن أبقى مغرما....مسحور

في وجودك وغيابك 

أريد أن أكون أنا وأنت 

روحا واحدة 

في عزلتي وفي حضورك 


                                   بقلمي:جقار نورالدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...