سألتك ....بقلم الشاعر محمد حامد الكعبي


 سألتك،

سألتك من،أين أنت 

من أي ،أرض أتت 

من كوكب أم شمس،

أم نوى أرتويت

سألتك مرارا ثم تكرارا

فقولي من كلمات 

تسعد القلب وينبض،

من فرح ومسرات 

ايتها السمراء الجميلة

ايتها الذكية قربي المسافات 

بخطوة قليلة ليس بعيدة 

وجعلي،يديك بين يدي بثبات،

ولاتتركيها واجعليها رباط،قوةٍ 

بدون خوف وعددها ليس ساعات 

أقول مدى الحياة أو أكثر 

أو حتى الممات 

محمد حامد الكعبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...