تعبت أكتب وارسل
عبر الريح أوراقي
علها تعبر عمايدور
من مكنونات أشواقي
ألم تشعر بنبض قلبي
وترى الدموع في أحداقي
ألم تسمع شهيق أنفاسي
تلهب أعماقي
تعال وجمع شتات روحي
وأطفيء لظى لوعتي واشتياقي
تعال فأنت إكسير حياتي
وأنت طبيبي وترياقي
بقلمي د. رغداءالبس
مدونة تهتم بحفظ وتوثيق الحقوق الفكرية للأدباء والشعراء العرب ونشر الثقافة والأدب والمحبة والسلام
لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ وقالتْ: يا حبيبَ الروحِ مهلاً لم أعدْ أحسبُ إنّي في بحورِ العشقِ و الإلهامِ سهلاً لا تلمني...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق