كتبت لك ...بقلم الشاعر خالد عبيد طلبة


 كتبت لك

.............

كتبت لك منك  أشتكي

اني في بعدك جوي مُحْلولَكِ

ألا تعلمين مقدار هواك وحبك

و انك التي يحلو لي معك الحكي

أتذكرين كم قلت لك

و كم سمعت مني و أنت تضحكي

كل تلك اللحظات معك

أتذكرها ما نسيت ذكرك

لا تغيبين عني يا زهرة الليلك

لا زالت تغمرني نسائم عطرك

و البسمة العريضة على وجهك

اراها أمامي لا يغادرني طيفك

أيا حبيبة في الفؤاد مسكنك

أقول لك أنت لي و أنا لك

....... خالد عبيد الطلبة.........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...