ياخير من وطئ الدنا...بقلم الشاعرة سلوى زافون


 ياخير من وطئ الدنا 

بقلمي / سلوى زافون 


ياخير من وطئ الدنا أسعدا 

يانهر علم في الوجود تفردا 


دام الفؤاد في هواك محلقا 

لهج اللسان وبالثناء مُرددا 


قد جئت والضياء مصاحبا 

ونشرت من المكارم سؤددا 


من لي سواك إذا الشفاعة تُطلب

درب الجنان إلى خطاك تمهَّدا


صلى عليك الله في عليائه 

والخلق ردد للصلاة وأنشدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...