سنحيا من جديد....بقلم الشاعرة رغداء الحلاق


 سنحيا من جديد


اسمعوها جيداً

أرضنا ليست بعاقر

كلما  أحرقتم أجسادنا 

سيخرج ....

من دخان رمادنا ...مارد 

ومن كل قطرة دم ..  فارس 

ومن كل قمحة...حقول و سنابل

سننمو من شقوق الجدر المهدمة

ومن نواة الزيتون . والبنادق 

سنخرج ... 

من كل دمعة و بسمة 

 و مع كل رعد وبرق 

وننبع من أشعة الشمس 

ورحيق الزيزفون .

وشواهد المقابر ..


اسمعوها جيداً

نحن نحيا مع كل فجر 

ومع كل أذان الله أكبر

ميلاد لشعب ثائر 


رغداء الحلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن أساوم..الشاعر/موفق محي الدين غزال

  لن أساوم ********* مستْ قيثارةَ الشِّعرِ  وقالتْ:  يا حبيبَ الروحِ  مهلاً  لم أعدْ أحسبُ إنّي  في بحورِ العشقِ  و الإلهامِ سهلاً  لا تلمني...